كلادينج

أصبح هناك اتجاه كبير الآن إلى استخدام ألواح الكلادينج من أجل كساء واجهات البيوت والقصور والمحلات والمباني بوجه عام، ويرجع ذلك إلى تمتع هذا النوع من الواجهات بقدر كبير من العزل والحماية والقوة، وفي هذا السياق فإننا نقدم لكم في هذا الموضوع من مدونة الروضة واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تركيب جميع أنواع وتصاميم واجهات كلادينج في السعودية والتي تُعتبر أفضل شركة تركيب كلادينج.

كلادينج

الكلادينج والمعروف باسم   Cladding هو عبارة عن مادة مُستحدثة تم تجميعها من أكثر من مادة أخرى؛ حيث أنه يتكون من ألواح من الألومنيوم يفصل فيما بينهم طبقات عازلة من البولي إيثيلين (البلاستيك)، وله عدد كبير من الاستخدامات حيث أنه يُستخدم في حالة عمل واجهات للمباني والمنشآت ويُستخدم أيضًا في عمل المطابخ والديكورات الداخلية.

f:id:alroda:20190622230940j:plain

كلادينج

تصاميم واجهات كلادينج

الكثير من أصحاب المحلات التجارية والمنشآت يسعون الآن إلى تركيب واجهات كلادينج لأنها تضفي مظهرًا جماليًا مميزًا على المكان، ونحن داخل شركة تركيب كلادينج بالمملكة العربية السعودية قد حرصنا على أن نوفر لكم عدد من المتخصصين والمهندسين ذات القدرة على تركيب جميع أنواع الكلادينج وابتكار التصاميم الحصرية ومساعدة كل عميل على الوصول إلى التصميم والشكل الذي يطمح إليه بمنتهى الدقة والاحترافية.

مميزات واجهات الكلادينج

تقتصر معلومات عدد كبير من العملاء على أن الكلادينج يوفر لمسة ديكورية فنية جميلة فقط للمكان، ولكن في حقيقة الأمر أنه يوجد عدد كبير جدًا من مزايا استخدام الكلادينج، مثل:

  • يتميز الكلادينج بدرجة مرتفعة من العزل الحراري والعزل المائي لواجهات المباني وبالتالي حمايتها من التصدع والضعف والانهيار.
  • يأتي بأشكال وألوان وتصاميم لا حصر لها تُمكن المستخدم من اختيار ما يروق له من بينها.
  • يعتبر من أسهل خامات التصنيع لأنه سهل التقطيع والتشكيل خلال وقت قصير إلى جانب أنه يتمتع بالمرونة التي تساعد على عمل الانثناءات والدورانات بحرية تامة.
  • أما من الناحية الاقتصادية؛ فهو يعتبر غير مكلف عند مقارنته بالأنواع والخامات الأخرى التي يمكن استخدامها لتقديم نفس الأغراض.

اقرأ ايضا مظلات

f:id:alroda:20190622233309j:plain

الكلادينج

أفضل شركة تركيب كلادينج

يؤمن الفريق الإداري والتنفيذي داخل شركة تركيب كلادينج السعودية بأن التخصص هو مفتاح النجاح، ولذلك فقد حرصنا على أن نتخصص في مجال تركيب الكلادينج وأن نقدمه وفق العوامل التالية:

  • الاعتماد على مجموعة من الكوادر البشرية فائقة المهارة والخبرة إلى جانب استقدام أهم الخبراء والمهندسين المتخصصين في نفس المجال لتقديم أفضل أنواع الخدمات.
  • نعتمد على استخدام أفضل خامات الألومنيوم والبلاستيك منخفض الكثافة حتى نقدم لكم خدمات تركيب كلادينج ممتازة.
  • تعاقدت الشركة مع بعض شركات الكلادينج العالمية حتى تقوم بتوريد الأجهزة والخامات والمعدات التي تساعد على تصنيع أفضل أنواع وأشكال الكلادينج.
  • وحتى نتمكن من تقديم خدماتنا إليكم في أي مكان فإننا قد قمنا بفتح عدد كبير من الفروع على مستوى المملكة.

أرخص شركة تركيب كلادينج

التكلفة النهائية لتركيب الكلادينج سواء في الواجهات الخارجية أو في الديكورات الداخلية أو في المطابخ تختلف وفقًا للنوع والحجم ومستوى الجودة، ولكننا في شركة مظلات وسواتر بشكل عام نقدم خدمات بأسعار في متناول الجميع بأرخص سعر متر كلادينج ونبتعد تمامًا عن الأسعار المُبالغ فيها التي تفرضها بعض الشركات الأخرى.

f:id:alroda:20190622233253j:plain

رقم شركة تركيب كلادينج

نحن في تواصل دائم مع كل العملاء الأفاضل على مدار ساعات الليل والنهار من خلال فريق خدمة عملاء يعمل على مدار الساعة، وعند الرغبة في طلب خدماتنا أو تقديم أي شكاوى أو الاستفسار عن أي معلومة تخص خدماتنا، من فضلك اتصل بنا الآن على رقم: 0555960236